pregnancy

هندي يحرق زوجته وابنته لسبب غريب جداا

قام رجل هندي باحراق زوجته وطفلته بحجة أنها لم تدفع له مهر على الرغم من مرور عام على زواجهما.

هندي


وقالت الشرطة في ولاية جهار خاند شرق الهند أن أنو ديفي (22 عام) تم إحراقها حين كانت ترضع ابنتها ليلة 29 يناير .


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تم اعتقال زوجها الذي سكب الكيروسين على زوجته وابنته ثم أشعل النار بالولاعة .


ووفقا لوالد ديفي أن الزوجين كانا سعيدين منذ زواجهما لأكثر من عام، لكن المشاكل بدأت منذ أن أنجبت ديفي طفلة.


وأضاف والدها : " لقد أرادو صبيا لكنهم لم يدركو أن إنجاب ديفي لفتاة ليس ذنبها .. فبدأو بتعذيبها ومضايقتها إلى أن قرروا أن ينهوا حياتها".


وحول قصة المهر قال والدها : "كانوا يطالبون بمجموعة تلفزيونات ودراجة نارية وسبق أن أعطيتهم وقدمت لهم فدان من الأراضي كمهر".


في صباح 30 يناير قامت جارة ديفي برؤيتها ملقاة في الفناء الخارجي من المنزل مع ابنتها وكانت لا تزال حية رغم أن الحروق تغطي90% من جسدها.


وتم نقل الأم والطفلة إلى أقرب مستشفى لكن الأطباء أعلنوا عن وفاتهما فور وصولهما.

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
11 أبريل 2018 في 2:18 ص ×

شركة الياسمينه تقدم أسعار ممتازة فى خدمة تنظيف الخزانات التى تقوم بها شركة تنظيف خزانات بجدة أفضل شركات نظافة الخزانات وصيانتها بجدة بأفضل العمالة المدربة على اعلى مستوى والتى تساعدك فى غسيل الخزانات لتحصل على مياه نقية ونظيفة ونقدم أيضا خدمة العزل للخزانات عبر شركة عزل خزانات بجدة وتساعدك فى العزل الخاص بتسرب المياه من الخزانات عن طريق أفضل مواد العزل الحديثة وذات الاسم الكبير بين مواد العزل ونقدم خدمة كشف تسربات المياه بجدة عبر شركة كشف تسربات المياه بجدة باستخدام أفضل اجهزة كشف التسربات الحديثة وبدون تكسير للحوائط والارضيات .

شركة تسويق الكترونىيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك