pregnancy

بالفيديو: "الكبير" يختطف باسم يوسف

 

 

 http://www.elhawanem.com/images/posts/7377_large.jpg

 

 

 

 

قرر "الكبير" اختطاف الإعلامي الساخر باسم يوسف بعدما سخر منه في إحدى حلقات برنامجه، وذلك في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "الكبير قوي".

فبعد إصابة العديد من طلاب المدرسة في المزاريطة وتناول وسائل الإعلام للاستهتار الكبير في إدارة القرية، سخر باسم يوسف منه إي إحدى حلقات برنامج "البرنامج"، مما أثار استياء "الكبير".

وقرر "الكبير" اختطاف باسم لكي يجبره على تصوير حلقة خاصة من المزاريطة يعرف خلالها المشاهدين عن إنجازات الكبير والنهضة التي حققها في القرية.

باسم يوسف مع عودة محمد مرسي للحكم

واستطاع الكبير إبهار باسم بأسلوب الحياة المليء بالرفاهية في المزاريطة، خاصة الاهتمام بالرياضية التي خرجت أبطال كثر من المزاريطة أمثال تايجر وودز لاعب الجولف الشهير، وتناولهم لأشهر الأطعمة الأمريكية، واهتمامهم بالمسلسلات الأمريكية.

واضطر باسم بعد وقوعه تحت التهديد أن يستضيف الكبير في برنامجه، لكنه فاجأه بعرض الفيديوهات الحقيقية التي صورها بالمزاريطة دون علم الكبير.

باسم يوسف سيحلّ ضيفاً في برنامج "رامز عنخ أمون"؟

"الكبير" من بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وعُرض منه جزأين، وقدم فيهما مكي شخصية توأم هما "الكبير" و"جوني"، وفي الثالث يقدم شخصية "حزلقوم" التي قدمها في فيلم "لا تراجع ولا استسلام".

أحمد مكي: لا أتحدث بفجاجة

"الكبير أوي" تُذاع على قناة "CBC" في السابعة مساء.

شاهد باسم يوسف في الجزء الثالث من "الكبير أوي"

شكرا لتعليقك